سأغيب عن المدونة

   
   السلام عليكم أعزائي زوار وأصدقاء مدونة تربية طفلي، أحيطكم علما بأنني سأغيب عن التدوين لفترة قد تطول وقد تقصر لظروف خاصة، لأنني لا أجد الوقت للتفكير والبحث لكتابة تدوينة جديدة ذو محتوى جيد.

   هذا لا يعني أن تتوقف المدونة عن النشاط، سأقوم في كل مرة بنشر موضوع جديد ولكن ليس من إنشائي. لقد نقلت لكم بعض المقالات من كتب تربوية وبعض المواقع، أتمنى أن تستفيدوا منها وتنال إعجابكم. سأذكر لكم المصدر، باستثناء بعض المواضيع التي نقلتها منذ عدة سنوات وكتبتها في كراستي لمادة تربية الطفل، وقد أكون تصرفت فيها ولا أذكر من أي كتاب نقلتها لأنني في تلك الفترة طالعت العديد من الكتب في تربية الأطفال، وقد مرت عدة سنوات ولست أتذكر، فلمن يعرف صاحب الموضوع أو عنوان الكتاب فليخبرنا به للأمانة العلمية.سأحاول الرد على تعليقاتكم ما استطعت إلى ذلك سبيلا.

   واليوم ارتأيت أن أقدم لكم هذا الموقع المفيد في مجال التربية. الموقع هوموقع "المربّي" الذي يشرف عليه الدكتور محمد بن عبد الله الدويش، اهتمامات الموقع: المربي، الأسرة، العلم والتعليم، مجالات التربية، خصائص التربية وسماتها، وسائل وأساليب التربية، المحاضن التربوية، استشارات تربوية وغيرها. نتمنى لكم زيارته والإستفادة منه أيضا.

            


شكرا لكم على تفهمكم، نتمنى لكم متابعة ممتعة ومفيدة، انتظروا عودتي إن شاء الله.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

هل اعجبك هذا الموضوع ؟

هناك تعليق واحد:

  1. حسنا اخت ام كوثر سنفتقدك ومشكله عدم وجود محتوي جيد نكتبه هذه مشكله منتشره في معظم المدونات

    ردحذف