مدونة تربية طفلي تبدأ أول تدويناتها


    السلام عليكم إخواني أخواتي المتابعين لمدونة تربية طفلي، معكم أم كوثر في أول تدويناتها ، نعم هذه هي الإطلالة الأولى لي في عالم التدوين، اعترف بأنها قد جاءت متأخرة قليلاً لحداثة معرفتي بهذا العالم، لكن المهم الآن أنّني بدأت. فخلال رحلة البحث في عالم التدوين وكيفية إنشاء المدونات اكتشفت الكثير من المدونات المفيدة والرائعة، هذا ما شجعني  إلى ولوج عالم التدوين، أردت أن أعيش التجربة من خلال بعض ما تعلمته، لكن حقا أصعب الأمور بدايتها، فقد احترت فيما أكتب؟ لم أرد أن تكون مدونتي مدونة شخصية أكتب فيها خواطري، أردتها أن تكون مدونة مفيدة لي ولغيري، وتكون مناسبة لاهتماماتي، فاخترت أن أكتب في مجال تربية الأبناء، لأنّه المجال  الّذي أبحث وأتعلم فيه حاليا، ولأنني أم في بداية مشوارها التربوي.
  
  إسم المدونة "تربية طفلي" ، أردت أن تكون هذه المدونة مرجعا لي ولغيري من المربين في تعاملنا مع فلذات أكبادنا، في تعاملنا مع الأطفال حولنا، ودليل في ولوج عالم الطفل وتربية الّنشء، حتّى نصحح أخطاءنا، ونغيّر من طريقة تفكيرنا وتعاملاتنا اليوميّة مع أبنائنا، هكذا كي نستطيع تغيير العالم من حولنا. فتعالوا معي يدا بيد أخي المربي أختي المربية، هيّا بنا جميعا نتعلم مادة تربية الطفل، هذه المادة الدّسمة التي لا نجد لها مكانا في مقرّراتنا الدراسيّة، مع أن التربية مسؤوليّة الجميع وعليه يبنى صرح المجتمع.  

تربية طفلي


     بصراحة كنت سأقول أنّني لا أعدكم بالكثير في مدونتي لأنّ ظروفي لا تسمح لي بذلك، فالبحث والمطالعة والتّدوين يأخذ منّي
الوقت الكثير، لكن الآن أقول لكم سأبذل ما أستطيع من جهد لإرضائكم وإرضاء نفسي، وإفادتكم بما أستفيد، فأنا طالبة علم ستشارككم ما ستتعلمه.
    

    في الختام، أرجو أن ينال المحتوى رضا الله أولا ثم رضاكم والله المستعان.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

هل اعجبك هذا الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).